تعرّف على الفريق

يركز كل محام حصريًا على خبرته

بشّار عطيّة ​

مؤسّس وشريك إداري

بشّار عطيّة هو المؤسّس والشريك الإداري لمكتب المحاماة Aldebaran Law. لديه سجل حافل يشمل 15 عامًا من الخبرة القانونيّة الدوليّة في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. وهو يتمتّع بخبرة ودراية قانونية معمّقة في الأقاليم المذكورة أعلاه.

قبل تأسيس مكتب Aldebaran Law، عمل بشّار كمحام في لبنان قبل انضمامه إلى أحد أكبر مقدّمي خدمات النفط والغاز في العالم، عمل خلال هذه الفترة ككبير المستشارين الإقليميّين لإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في شركة أمريكيّة مدرجة، حيث قضى أكثر من 10 سنوات في خدمة العديد من الزبائن وإدارة الفرق القانونيّة.

حاز بشّار عطيّة على شهادة الماستر في القانون من جامعة القدّيس يوسف في بيروت، وشهادة الماستر في العلوم الماليّة من ESCP Europe، وشهادة الماجيستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكيّة في بيروت. كما شارك ببرنامجٍ مخصّصٍ للقيادة التنفيذيّة للأعمال في جامعة تكساس إيه آند إم.(Texas A&M)

جاد جبر

محام

جاد جبر محامٍ يتمتّع بخبرة طويلة في قانون الشركات، وعمليّات الشركات والعقارات، والأعمال المصرفيّة والماليّة ومشاريع البناء والتنمية.

يتمتّع جاد جبري بأكثر من 20 سنة من الخبرة القانونيّة في لبنان والخليج حيث كان عضوًا في إحدى أشهر مكاتب المحاماة وأهمّها. عمل على العديد من العمليّات: الإنشاء والإنجاز، وبعضها مشاريع حكوميّة، وعمليّات إحتياز الأسهم، وعمليّات أخرى تتضمّن إتفاقات قروض وأسهم، بالإضافة إلى صياغة مستندات العمليّات والتفاوض فيها

فيليب شاوول

محام

فيليب شاوول محام متخصّص في تنظيم العقارات والقانون التجاري في مكتب Aldebaran Law. يضمّ سجلّه 15 عامًا من الخبرة في المجال القانوني، كما له تعاون واسع مع العديد من الشركات حيث قدم العديد من الاستشارات في مختلف المسائل القانونيّة، ومنها تشكيل الهيئات والتفاوض والاتفاقيّات. يتمتّع فيليب شاول بخبرة في تقديم النصائح لممثّلي الأفراد والخبراء والشركات الصغيرة والشركات الكبرى. يتولّى فيليب شاوول ايضاً إجراءات التقاضي والاستئناف لدى المحاكم.

يوسف بخّاش

محام

يوسف بخّاش متخصّص في الرعاية الصحيّة وعلوم الحياة والذكاء الاصطناعي والبيانات والروبوتات وقانون ريادة الأعمال. يتمتّع بأكثر من 8 سنوات من الخبرة في المعاملات المحليّة والعابرة للحدود، وخدمات المقاضاة في العديد من المجالات، كما انه يعطي المشورة في المسائل القانونيّة للشركات المحليّة والدوليّة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مايك البستاني

محام

مايك البستاني محام متخصّص في القانون اللبناني والملكيّة الفكريّة. يتمتّع مايك البستاني بخلفيّة شاملة في المقاضاة بالقانون المدني والملكيّة الفكريّة والضرائب والقانون التجاري والقانون الجنائي. وهو متخصّص ايضاً في تسجيل العلامات التجاريّة، التعديات والمخالفات التي تطال العلامات التجاريّة، والملكيّة الفكريّة. يتمتّع بأكثر من 8 سنوات من الخبرة القانونية.

وهو حائز على دبلوم الدراسات المعمّقة في قانون تكنولوجيا المعلومات. يخدم مايك البستاني الزبائن في العديد من البلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

شربل مدور

موظف مكتب

احصل على المساعدة من أفضل المحامين لدينا