معلومات عنّا

مؤسّس وشريك إداري

بشّار عطيّة هو المؤسّس والشريك الإداري لمكتب المحاماة Aldebaran Law. لديه سجل حافل يشمل 15 عامًا من الخبرة القانونيّة الدوليّة في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. وهو يتمتّع بخبرة ودراية قانونية معمّقة في الأقاليم المذكورة أعلاه.

 

قبل تأسيس مكتب Aldebaran Law، عمل بشّار كمحام في لبنان قبل انضمامه إلى أحد أكبر مقدّمي خدمات النفط والغاز في العالم، عمل خلال هذه الفترة ككبير المستشارين الإقليميّين لإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في شركة أمريكيّة مدرجة، حيث قضى أكثر من 10 سنوات في خدمة العديد من الزبائن وإدارة الفرق القانونيّة.

حاز بشّار عطيّة على شهادة الماستر في القانون من جامعة القدّيس يوسف في بيروت، وشهادة الماستر في العلوم الماليّة من ESCP Europe، وشهادة الماجيستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكيّة في بيروت. كما شارك ببرنامجٍ مخصّصٍ للقيادة التنفيذيّة للأعمال في جامعة تكساس إيه آند إم.(Texas A&M)

أبعد من الالتزام
بشّار عطيّة

حول مكتب المحاماة Aldebaran Law

تأسّس مكتب Aldebaran Law في العام 2019، المتخصص بتقديم خدمات واستشارات قانونيّة للشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتمتّع فريق العمل بخبرة قانونية لأكثر من 70 عامًا في مختلف الصناعات. وقد اكتسب خلالها خبرة واسعة في مجال الخدمات القانونيّة للشركات الناشئة، وريادة الأعمال، ومعاملات الأسهم الخاصّة، والعقود التجاريّة.

يهدف مكتب Aldebaran Law إلى أن يكون أقرب مستشار خارجي لموكليه، وهو يتعاون معهم لتقليل التكلفة القانونيّة، بينما يوفّر لهم حلولًا قانونيّة عمليّة وآمنة.

لماذا اختيارنا؟

متجاوب

يتكيّف مكتبAldebaran Law بسرعة مع التطوّرات الاجتماعيّة. يهدف فريق مكتب Aldebaran Law إلى تلبية احتياجات زبائنه بسرعة.

موثوق

محامو مكتب Aldebaran Law جديرون بالثقة لتحقيق التزامهم تجاه زبائنهم بغضّ النظر عن التحدّيات والبيئة التي يعملون فيها.

متعاون

كلّ شركة تواجه مشاكلًا. وهدف مكتب Aldebaran Law هو التعمّق بدراسة أعمال زبائنها وخدمتهم بما يتجاوز النصائح القانونيّة البسيطة.

ملتزم

يلتزم مكتب Aldebaran Law وفريقه بأعلى معايير الأخلاقيّات، ويتصرّف الفريق دائمًا وفقًا لهذه المعايير الأخلاقيّة مع زبائنهم.

شهادات الزبائن

"أوصي بشدة بفريق عمل Aldebaran Law لخدماته المحترفة والفعّالة والشخصيّة. بشّار محامٍ بارز قادر على التعامل مع المعاملات الخاضعة لعدّة انظمة قضائيّة والمعقّدة بطريقة فعّالة جدًا".
كريم برهاني، CFA
، المدير الاداري، Emerging Investment Partners Ltd
"في المراحل الأولى من تأسيس شركة ناشئة، يُعدّ التوجيه القانوني الحقيقي والأخلاقي أمرًا ضروريًا لوضع أساس قويّ للشركة. كان Law Aldebaran موجود مع Taccato منذ البداية، وكان يدعمنا ويتعامل مع مخاوفنا القانونيّة بأقصى قدر من الاحتراف وفي الوقت المناسب. أتذكّر بوضوح قول بشّار لي عندما اتّفقنا على العمل معًا "مرحبًا بك في عائلةLaw Aldebaran"، وقد شعرت بأنّني فردٌ من العائلة منذ ذلك الحين. إنّ شركتي الناشئة محظوظة لأنّها تعمل مع عائلة قانونيّة صادقة ومتعلّمة ومحترفة وأخلاقيّة تؤمن بشركتي وتدعمها".
الكسندرا فاليريك
، الرئيس التنفيذي، (Taccato)
بدأ تعاوننا مع بشّار منذ اللحظة التي أسّس فيها مكتب Aldebaran Law، فقد زوّدنا بنصائح قانونيّة حول هيكل شركتنا. تطوّرت هذه الخطوة الأولى إلى علاقة طويلة ومزدهرة امتدّت إلى عدّة شركات ومناطق جغرافيّة من CCG إلى إفريقيا. نحن معجبون بشكل خاصّ بتفاني فريق عمل Aldebaran Law، واهتمامه بالتفاصيل وخاصّة بالتزامهم المتميّز بالأخلاقيّات في تقديم الخدمات القانونيّة ".
نديم محشي
مينا للاستشارات